الأربعاء، 4 يوليو 2012

بالفديو و الصور Belly Dancer Dina sex scandal فضيحة دينا الجنسية

قالت الفنانة والراقصة المصرية دينا إنها لا تخجل من فيلمها الجنسي الذي صوره لها رجل الأعمال المصري حسام أبو الفتوح منذ عدة سنوات، لافتة إلى أنها لا تأبه لتسرب هذا الفيديو على الانترنت «لأنها لم تخطئ» بحسب قولها.


ووصفت تسريب الفيديو الذي جمعها مع رجل الأعمال حسام أبو الفتوح على الشبكة العنكبوتية بأنه أكبر «خبطة» في حياتها قائلة «دماغي لم تستوعب ما حدث، فهي أكبر خبطة في حياتي» مشددة على أنها لم تخطئ لأنه كان زواجها عرفيا آنذاك.


واضافت إنها غير نادمة على انتشار هذا الفيديو داعية الناس إلى تذكر وعدم نسيان ما حدث لأنه جزء من حياتها، وقالت أثناء استضافتها في برنامج خبايا علي قناة MBC: «أنا أريد أن تظل الناس متذكرة هذا الحدث، لأنه جزء من حياتي، ولا أحب أن ينسوه، فأنا لم أكن مخطئة، أنا أريدهم أن يظلوا فاكرينه».
الصور























لمشاهدة الفديو بالصوت و الصورة إضغط علي share :


 ثم علي اعجبني ( like ) :





 










 
ملحوظه : لن يظهر الفيديو اذا لم تقم بالضغط على كل زر لايك
 
 
بالإضافة لفدبو اول ظهور لها في الإعلام بعد الفضيحة 








 
 
ملحوظه : لن يظهر الفيديو اذا لم تقم بالضغط على كل زر لايك

16 التعليقات:

غير معرف يقول...

اااااااااااااااااااااااه يا مومممممممممممممممممس بس بصرلحه انا احترمتك لما سوفت الفيلم لانك بتتناكى صح من غير القرف اللى بنشوفه فى الافلام الاجنبيه.

الاحول الفتاك يقول...

انا صا حب التعليق رقم 1

غير معرف يقول...

هههههههههههههههه

غير معرف يقول...

انا حبيته كتييييييييييييييير

غير معرف يقول...

حد يجيب اللينك بتاعه

غير معرف يقول...

مشعارف اجمل الفيديو

غير معرف يقول...

والله عشت او شفت طير و كس بتاع فنانة مشهورة او هذا شرف ووسام علي طيزها و كمان بتعرف تتناك صح أوبصدق او إحساس برأفو عليك دينا

غير معرف يقول...

ghsyregter

غير معرف يقول...

هههههههههههههههههههههههههه

غير معرف يقول...

ياة حلوة اية لنيك الى على الطبيعة دة وانا الى كنت فاكر الاجنب بس هما كدة دة طلع فى عندنة
كدة وكدة وكدة بس الصراحة دة واحدة زبالة لواحد يقرف يبوس ليها

غير معرف يقول...

هههههههههه

غير معرف يقول...

دينا اكبر متناكة في البلد بتتناك بالاجر بس انا مش عارف هي بتتناك بالساعة ولا باليوم وبتاخز كام في الليلة انا نفسي انيكك لو مرة واحدة ونا اعرفك النيك علي اصولة هئطعلك كرانيش كسك

غير معرف يقول...

انتي مكنه يا دينا بس انا احترمتك لما اولتي الصراحه

Unknown يقول...

ععععععععععععععععععع

غير معرف يقول...

سكس دينا

غيرمعروف يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.

إرسال تعليق